28 August

يمكن أن تتحدث Apple Watch مع الأقمار الصناعية في المستقبل

يمكن لـ Apple Watch التحدث إلى الأقمار الصناعية في المستقبل بعد iPhone ، ورد أن Apple تريد أن تتصل Apple Watch بالأقمار الصناعية. صورة: Naipo.de/Unsplashانتشرت شائعات عن عمل Apple على إضافة اتصال عبر الأقمار الصناعية إلى iPhone منذ العام الماضي. وبحسب ما ورد ناقشت الشركة أيضًا جلب هذه الميزة إلى إصدار مستقبلي من Apple Watch.تريد Apple استخدام الاتصال عبر الأقمار الصناعية للسماح لمستخدمي iPhone...

أكمل القراءة

تطبيقات رائعة لكل لحظة في الحياة

الحياة تدور حول ما تصنعه منها. أو على الأقل هكذا يقول المثل ، على ما أعتقد. هذا الأسبوع ، لدينا تطبيق يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من وقتك ، وتطبيق للمساعدة في توثيقه ، وتطبيق للأوقات بينهما. كالمعتاد ، إذا كان لديك شيء تريد منا التحقق منه للحصول على مشاركة تطبيقات رائعة في المستقبل ، فتأكد من ذلك أرسل اقتراحك بالبريد الإلكتروني أو غرد لهم أكثر!يساعدك هابين على التخطيط للحظات الممتعة والفريدة ...

أكمل القراءة

قم بحماية بياناتك مدى الحياة باستخدام هذه الشبكة الافتراضية اللامركزية

قم بحماية بياناتك مدى الحياة باستخدام هذه الشبكة الافتراضية اللامركزية تخلص من منجم البيانات لأنه مغلق للعمل عندما تحصل على جهاز DPN هذا. الصورة: عبادة ماك ديلز لك البيانات الشخصية عبر الإنترنت قد لا تكون آمنة كما تريدها. إذا كنت تتصفح شبكة WiFi عامة أو حتى في المنزل ، فقد يتم تتبع بياناتك وبيعها واستخدامها من قبل المعلنين أو مزود خدمة الإنترنت أو حتى عمليات التطفل الخبيثة. لحسن الحظ ، يمكنك ال...

أكمل القراءة
28 August

توقع أن تعمل Apple Watch Pro على شاشة عرض مقاس 47 مم

توقع أن تعمل Apple Watch Pro على شاشة عرض مقاس 47 مم لم تظهر أي صور جيدة لـ Apple Watch Pro / Explorer Edition للضوء. الصورة: جراهام باور / عبادة ماكتسربت تفاصيل مهمة حول الأجهزة القابلة للارتداء القادمة من Apple والمصممة للرياضيين الجادين. ستحتوي ساعة Apple Watch الجديدة من الدرجة الأولى على شاشة مقاس 47 مم ، وفقًا لتقرير جديد صادر من آسيا.وهذا سيجعله أكبر إصدار حتى الآن من كمبيوتر معصم Apple....

أكمل القراءة

قم ببناء مهاراتك في مجال الأمن السيبراني مقابل 69 دولارًا مع وصول مدى الحياة إلى Infosec4TC

قم ببناء مهاراتك في مجال الأمن السيبراني مقابل 69 دولارًا مع وصول مدى الحياة إلى Infosec4TC ابق في طليعة الأمن السيبراني مع Infosec4TC. الصورة: عبادة ماك ديلز بينما تقدم Apple المزيد من المستخدمين الفرديين أدوات للتعامل مع التهديدات الأمنية مع كل ترقية ، هناك حاجة إلى مزيد من تدابير الأمن السيبراني لحماية الشركات والمؤسسات الحكومية ككل.إذا كنت مهتمًا بجلب المعركة إلى المتسللين ، فيمكنك القيام ب...

أكمل القراءة

فقط إلى أي مدى سيكون `` بعيدًا '' عن Apple في سبتمبر. 7 يكون الحدث؟ [The CultCast]

إلى أي مدى سيكون "بعيدًا" عن آبل في سبتمبر. 7 يكون الحدث؟ [The CultCast] هل سنحقق ضجة كبيرة في حدث Apple في 7 سبتمبر؟ الصورة: عبادة ماكهذا الأسبوع عبادة ماكالبودكاست s: ماذا تعني دعوة حدث 7 سبتمبر المرصع بالنجوم من Apple؟ بعض التكهنات "بعيدة المنال" ، لكن إرفون يعتقد أن لديه الجواب.أيضا على الكالتكاست:جهاز M2 MacBook Air يذل كمبيوتر محمول من Dell أغلى ثمناً.لا يزال تطبيق Shazam يعمل كالسحر (وبط...

أكمل القراءة

أفضل 5 أفلام كوميدية على Apple TV +

ربما تُعرف Apple TV + أولاً وقبل كل شيء بضربتها الدولية تيد لاسو. لكن هذا العرض المثير للحماس حول مدرب كرة قدم متلعثم ذو خط إيجابي بعرض ميل واحد فقط يخدش سطح قائمة الكوميديا ​​المزدهرة في البث.قام قدامى الكوميديا ​​والوافدين الجدد غير المتوقعين على حد سواء برصد النقاط في تشكيلة Apple TV + المتزايدة باستمرار ، مما يضحك على تكلفة المشاركة العاطفية مع بعض الشخصيات الغريبة والجرحى بشدة.في النهاية ،...

أكمل القراءة

استعد لبث عالم من المحتوى باستخدام Getflix Smart DNS

استعد لبث عالم من المحتوى باستخدام Getflix Smart DNS افتح عالمًا من المحتوى الجديد من خلال اشتراك ميسور التكلفة مدى الحياة في DNS الذكي هذا. الصورة: عبادة ماك ديلز أنت تعرف سبب استخدامك للإنترنت. إذا كنت عادلاً في الغالب الجري والتصفح، قد لا تحتاج إلى شبكة افتراضية خاصة فائقة الكثافة وكاملة الخدمات. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يزال بإمكانك الحصول على بعض مزايا VPN مع ميزة أكثر ملاءمةً لأهدافك....

أكمل القراءة

تتعمق "الأخوات السيئات" في السموم والمؤامرات [Apple TV + ملخص] ★★★ ½

Apple TV + الكوميديا ​​السوداء الأخوات السيئات يجتمع مرة أخرى ويضرب بقوة هذا الأسبوع. يستمر المسلسل الأيرلندي حول خمس أخوات وأعداءهم المشتركين في الفوز - بالخسارة.بعد الموت المبكر لزوج غريس الفاسد جون بول، لن تسمح بيكا لصديقها الجديد المحتمل توماس بأخذ "لا" للإجابة. وشقيق توماس ، ماثيو ، يفعل الشيء نفسه في فتح تحقيق تأميني في وفاة صهر بيكا. في الماضي ، تدخلت أورسولا في مؤامرة القتل بينما يعيد ب...

أكمل القراءة
26 August

وزارة العدل تقترب خطوة من دعوى Apple لمكافحة الاحتكار

وزارة العدل تقترب خطوة من دعوى Apple لمكافحة الاحتكار قد تضرب وزارة العدل الأمريكية شركة Apple بدعوى قضائية لمكافحة الاحتكار قبل نهاية عام 2022. الصورة: سورا شيمازاكي /Pexels CCيقال إن وزارة العدل الأمريكية اقتربت من رفع دعوى قضائية ضد الاحتكار ضد شركة Apple. قامت وزارة العدل بالتحقيق مع صانع iPhone على مدى السنوات العديدة الماضية وبدأت في كتابة دعوى محتملة.نظرت الوكالة الحكومية في العديد من جو...

أكمل القراءة

آخر مشاركة مدونة

ابدأ العمل بشكل صحيح مع هذا التطبيق بنقرة واحدة ومشغل قائمة التشغيل
October 21, 2021

كل صباح عندما أجلس على جهاز Mac لبدء الكتابة ، أفتح نفس التطبيقات وأبدأ نفس قائمة تشغيل iTunes. هذه المهمة المتكررة والمملة هي ما يفترض أن تفعله أج...

الجمعة السوداء لم تنته بعد. عبادة صفقات Mac قد غطيت.
October 21, 2021

لم يعد يوم الجمعة الأسود سيئ السمعة يومًا ما حدثًا ليوم واحد. لقد تحولت إلى عطلة نهاية أسبوع كاملة مخصصة للمبيعات. عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لعيد ...

شاهد كيف يعيد عرض فيلم Jurassic World صياغة الفيلم الأصلي بلا خجل
October 21, 2021

وصلنا مؤخرًا نظرتنا الأولى إلى العالم الجوراسي جرار، المكان المناسب للجزء الرابع من Universal في امتياز الديناصورات الرائج. وبينما كنت أستمع إلى كل...